Wednesday, October 19, 2016

10 best parenting websites ، top ten baby clothes websites





+

لدي مشكلة. على وجه التحديد، وهي مشكلة غوغلينغ. على الرغم من أنني قد قرأت ثلاثة كتب عن الأطفال والأبوة والأمومة ولدي ما يمكن توقعه في السنة الأولى ما زلت جوجل كل من، "ما الذي يمكن عمله حيال سيلان الأنف؟" إلى "لماذا ضرب طفلي لي؟" ودعونا لا حتى مناقشة إدماني على بمد]. ولكن على الرغم من أن وبمد يجعلني أفكر طفلي يعاني من مرض عضال، وجوجل يقول لي أنا أفعل كل شيء على نحو خاطئ، وشبكة الإنترنت هو في الواقع مكان مفيدة للآباء والأمهات. أين يمكنك العثور على المجتمع على مدار 24 ساعة من الناس الذين يسمعون أيضا مضخة الثدي تجعل أصواتا غريبة أو هناك لمواساة حوالي وقت القيلولة؟ لذلك، إلى جانب NewParent. com. من الواضح، وهنا بلدي أعلى 10 اللقطات لأفضل المواقع الأبوة والأمومة. 1. جميع للحصول الأولاد هذا بلوق هو المنقذ لأي والد عالقا داخل كل يوم مع الاطفال هائج. من الحصون، إلى الطائرات وأكثر من ذلك، كله للبنين لديه أفكار الحرفية وشكا من جولة DIY للحفاظ على الملل في خليج لعدة أيام. أيضا، للسجل، وأعتقد أن الأفكار حول هذا الموقع كبيرة بالنسبة للفتيات أيضا. 2. يمكنك تنظيم وإعادة تنظيم، إعادة توظيفها جنبا إلى جنب مع الجاذبية والرضع تعني الفوضى. هناك فوضى كبيرة. هذا الموقع هو الكامل من أفكار ممتعة وعملية لتنظيف فوضى، إعادة استخدام غير المرغوب فيه ويلهون. الموقع حتى يذهب إلى أبعد من مجرد جعل نظافة حياتك، ولكن لديه أيضا محتوى كبير لجعل حياتك وأطفالك أفضل. 3. نافع أغذية الأطفال عندما قررت ابنتي ان بوريس كانت للأطفال الرضع، لقد تركت الهرولة لخيارات غذائية مغذية ولذيذة بالنسبة لها. كنت على وشك شراء كتاب وصفه عندما قال لي صديق الأم عن هذا الموقع. وكانت وصفات المنقذ وحتى الآن ابنتي يحب كل شيء لقد قدمت لها من هذا الموقع. 4. Nameberry دعونا فقط الاعتراف بذلك: نحن جميعا قليلا هاجس أسماء الطفل. Nameberry لا فقط في قائمة الأسماء ومعانيها، لديهم قوائم رائعة اسم والاقتراحات اسم ومقالات ونصائح. على الرغم من أن ابنتي له اسم، وهذا لا يمنعني من قراءة هذا الموقع كل يوم تقريبا. 5. يمكن للعضويه الآباء الآباء والأمهات أن يكون البغيض. حتى أنا نفسي مزعجة جدا في كثير من الأحيان. ولكن ليس هناك ما هو جيد لضحك الشافية على الآباء والأمهات من عضويه الآباء. وظائف الموقع نعرفكم الصور من الأشياء المزعجة والخطيرة والغريبة الآباء لا ويقول في الفيسبوك. تحذير: هذا الموقع هو الادمان. 6. بينتيريست للوهلة الأولى، وهذا الموقع له علاقة مع والديه أو الأبوة والأمومة لا شيء، ولكن اذا نظرتم أقرب ستجد أن هذا المنتدى عبر الإنترنت مليء الأفكار لأغذية الأطفال، ألعاب الطفل، والأفكار الحضانة تزيين، والملابس ولعب الأطفال و اكثر. أنا إغراء لانجاب طفل ثان فقط حتى أتمكن من خياطة بعض الملابس الأمومة وجدتها على موقع Pinterest. 7. مخيف الأم من المؤكد أننا جميعا قراءة بلوق أمي. Dooce، البنات ذهب الطفل، وبيونير امرأة. انهم جميعا القراءة المطلوبة عندما كنت حاملا أو تخطط لتصبح حاملا. ولكن مخيف الأم تبرز لأنها ليست مجرد أمي آخر بلوق، كما انها مجموعة من الامهات الذين جاؤوا للمشاركة، والضحك، وتشجيع بعضهم البعض من خلال أضعف لحظات. وكل أمي تحتاج ذلك. أيضا، فإنه من موقع فرحان. 8. Kaboose إذا كنت قد بدا من أي وقت مضى في طفلك، وحاول معرفة ما يجب القيام به حتى وقت القيلولة، Kaboose هو موقع الويب الخاص بك. لتحميله مع الألعاب والأنشطة والأفكار الإبداعية متعة في كل موسم. 9. Ohdeeoh Ohdeeoh هو العين حلوى لكل طفل ماما وبيبي الأخرق. الأفكار والملابس، والأفكار تزيين وأحدث وأكبر في جميع الألعاب بارد، وسوف Ohdeeoh يتحول طفلك إلى أروع طفل على الكتلة. 10. شيت اطفالي دمر أجزاء متساوية العلاج ومرح، شيت اطفالي دمر كان اسمه واحدا من أفضل المواقع مجلة تايم من السنة لعام 2010 وانها ولدت من يطلق النار مثل شيت زوجتي المدمرة. الصور على هذا الموقع هي مثالية لتلك الأوقات عندما كنت أنظر حولي في منزل فوضوي والتفكير، "هذا لا يمكن الحصول على أي أسوأ من ذلك!" ثق بي، فإنه يمكن. ما هي المفضلة لديك موقع الأبوة والأمومة لديك؟ سابقة: «وتشارك بريتني سبيرز! القادمة: دوغار الأسرة يحمل النصب التذكاري للطفل، ويظهر صور »




No comments:

Post a Comment